ارتفاع أسعار النفط الخام في أعلى مستوى له هذا العام بعد إغلاق حقل الشرارة

A general view shows Libya’s El Sharara oilfield December 3, 2014. The oilfield remains closed but oil workers are keeping it ready to resume production once a pipeline blockage is cleared, field managers said. Picture taken December 3, 2014. REUTERS/Ismail Zitouny (LIBYA – Tags: POLITICS CONFLICT CIVIL UNREST ENERGY)

أسهم تعليق الإنتاج من حقل نفط ليبي في دعم انتعاش أسعار الخام اليوم الثلاثاء بعد الانخفاض الذي شهدته خلال تعاملات يوم الاثنين بسبب مخاوف من ركود الاقتصاد الأمريكي وتباطؤ نمو الطلب على النفط، حسب ما نقلته المجلة النرويجية “أب ستريم” للطاقة الدولية.

وأوضحت المجلة النرويجية أن تعليق الإنتاج من حقل نفط ليبي أسهم في دعم انتعاش أسعار الخام اليوم الثلاثاء بعد الانخفاض الذي شهدته خلال تعاملات أمس الاثنين بسبب مخاوف من ركود الاقتصاد الأمريكي وتباطؤ نمو الطلب على النفط.

وأشارت المجلة أن سعر خام برنت بلغ 77.15 دولارا للبرميل بزيادة 85 سنتا أمريكيا أو 1.11٪ – في اليوم بعد أن وصل إلى أدنى مستوى خلال اليوم عند 75.05 دولارا للبرميل يوم الاثنين.

وفي الوقت نفسه، بلغ سعر خام غرب تكساس الوسيط 73.99 دولاراً للبرميل، بارتفاع 1.44% خلال اليوم، وكان خام غرب تكساس الوسيط وبرنت قد ارتفعا في التعاملات الصباحية في آسيا.

Read Previous

وزير خارجية الجزائر: مفتاح حل الأزمة الليبية يكمن في إنهاء كافة التدخلات الخارجية وعدم تحويل الانتخابات إلى غاية في ذاتها

Read Next

وزير الخارجية التركي: متفقون مع مصر على ضرورة توحيد مؤسسات الدولة في ليبيا من خلال الانتخابات الرئاسية والبرلمانية